خيمينيز في قائمة أوروغواي للقاء بيرو وكولومبيا

المغرب الأن:نورالدين بلغرد

أبقى المدرب أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروغواي لكرة القدم على اللاعب الشاب خوسيه ماريا خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني ضمن قائمة الفريق التي سيواجه بها منتخبي بيرو وكولومبيا في أيلول/سبتمبر المقبل ضمن تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
واختار تاباريز اللاعب خيمينيز (18 عاماً) ضمن القائمة الأولية التي أعلنها قبل أسبوع والتي ضمت 29 لاعباً قبل تقليصهم إلى 26 لاعباً استعداداً للمباراتين.
وأبقى تاباريز على اللاعب الشاب ليكون بديلاً جيداً لسيباستيان كواتيس قلب دفاع ليفربول الإنكليزي والذي يغيب عن صفوف منتخب أوروغواي في الفترة المقبلة بسبب الإصابة التي يعاني منها.
واستبعد تاباريز من القائمة كلاً من حارس المرمى رودريغو مونوز (ليبرتاد باراغواي) والمدافع أليخاندرو سيلفا (أولمبيا باراغواي) والمهاجم آبيل هيرنانديز (باليرمو الإيطالي) .
ويبدأ منتخب الباراغواي معسكره التدريبي يوم الاثنين المقبل استعداداً للمباراتين المقررتين في السادس والعاشر من أيلول/سبتمبر المقبل على أن يسافر الفريق إلى ليما عاصمة بيرو يوم الأربعاء المقبل استعداداً لمباراة الجمعة.
بينما يستضيف منتخب أوروغواي نظيره الكولومبي في مونتفيديو يوم الثلاثاء التالي.
ويحتل منتخب الأوروغواي حالياً المركز الخامس في تصفيات أميركا الجنوبية برصيد 16 نقطة وبالتساوي مع فنزويلا وإن تفوق منتخب الأوروغواي بفارق الأهداف.
ويتصدر المنتخب الأرجنتيني التصفيات برصيد 26 نقطة مقابل 23 نقطة لكولومبيا و21 نقطة لكل من الإكوادور وتشيلي.
وتتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الأربعة الأولى في نهاية التصفيات إلى المونديال مباشرة بينما يخوض صاحب المركز الخامس دورا فاصلاً أمام خامس التصفيات الآسيوية.

المصدر:الجزيرة الرياضية
http://www.aljazeerasport.net

ShareThis


 




توصل بمواضيعنا على ايميلك